لتصفح أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
أملاك للتمويل – مصر تنشر ثقافة التمويل العقاري بموقعها الجديد

أملاك للتمويل – مصر تنشر ثقافة التمويل العقاري بموقعها الجديد

 


أطلقت شركة أملاك للتمويل – مصر مبادرة لنشر ثقافة التمويل العقاري والتعريف به لدى العامة وذلك بموقعها الإلكتروني الجديد لعام ٢٠١٨، و يضم الموقع معلومات كاملة عن المنتجات التمويلية المختلفة بالشركة، وخيارات التمويل العقاري المتاحة باللغتين العربية والإنجليزية كما يحتوي على معلومات عامة عن التمويل العقاري وكافة الأسئلة الشائعة عنه.ونبذة عن تاريخ الشركة ومجلس إدارتها بالإضافة إلي رؤيتها ومهمتها منذ بدء نشاطها في 2007.

وقال حاتم عامر العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة أملاك للتمويل – مصر أن أهم ما يميز الموقع الإلكتروني الجديد بجانب أنه أهم موقع في مجال التمويل العقاري أنه يوضع كيفية الحصول عليه ويصحح المفاهيم الخاطئة لدى العملاء عن التمويل العقاري عامة فالهدف الأساسي منه هو نشر هذه الثقافة بينهم والإجابة المستفيضة على ما يدور في أذهانهم عن التمويل العقاري المقدم من أملاك للتمويل – مصر .

وأكد حاتم عامر أن الموقع أيضا يوضح للعملاء الاستخدامات المختلفة للتمويل العقاري لتحديد ما يراد شراؤه من شقة أومصيف أوعيادة أومكتب إداري خاص بالإضافة إلي  الأوراق المطلوبة من جميع الفئات سواء كانوا موظفين أو أعمال الحرة أو مهن الحرة داخل مصر أو خارجها  والأجانب المقيمين بالقاهرة ايضاً. فالموقع يتميز بعامل الوضوح وسهولة التصفح وسرعة تقديم الاستعلام وسرعة الرد على العملاء. ومن خلاله يستطيع العملاء تقديم طلبات الحصول على التمويل، ويقوم أحد المستشارين الماليين بالشركة بالاتصال بهم لتقديم الاستشارات المالية والتمويلية لهم.

وحتى يكون هذا الاستثمار آمن للعميل تقوم الشركة بالتحري عن الوحدة المراد تمويلها لضمان سلامتها وقانونيتها كما يضم الموقع قسم لفرص العمل المتاحة بالشركة، بالإضافة إلى قسم خاص بوسائل الإعلام يضم آخر أخبار الشركة وإنجازاتها.

 

 

نظر بدهید


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *