لتصفح أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
«الإسكندرية» يستهدف افتتاح 20 فرعاً لاستقبال ذوى الاحتياجات الخاصة خلال 2019

«الإسكندرية» يستهدف افتتاح 20 فرعاً لاستقبال ذوى الاحتياجات الخاصة خلال 2019

أكدت ليلى حسنى.. رئيس مكتب المسئولية الاجتماعية والتنمية المستدامة ببنك الإسكندرية أن البنك تمكّن خلال العام الحالى من افتتاح 5 أفرع جديدة تسمح باستقبال ذوى الاحتياجات الخاصة بمحافظات القاهرة والإسكندرية والصعيد، ومن المستهدف خلال العام المقبل افتتاح 20 فرعاً جديدا لاستقبال ذوى الاحتياجات الخاصة بنفس المحافظات، وذلك فى إطار تبنى البنك لعدد من المبادرات الداعمة للمجتمع المصرى، والتى كان على رأسها العمل على تجهيز كافة فروع البنك لاستقبال ذوى الاحتياجات الخاصة.

وأضافت أن البنك تمكّن خلال العام الحالى 2018 من صرف ما يتجاوز الـ 20 مليون جنيه لصالح المسئولية المجتمعية، ومن المستهدف خلال عام 2019 تحقيق زيادة ملموسة وذلك وفقاً لاستراتيجية البنك، علماً بأن 60٪ من إجمالى المخصص موجه إلى «إبداع من مصر» والحرف اليدوية والتى تصب فى النهاية فى صالح المشروعات الصغيرة والمتوسطة، والـ 40٪ المتبقية موجهة إلى مجالات الصحة والتعليم والحفاظ على البيئة.

وأوضحت «حسنى» أنه تم وضع استراتيجية، بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعى، تتمثل فى التوجه خلال عام 2019 نحو المعارض الخارجية وايضا الداخلية لتشجيع الحرف اليدوية، هذا بالإضافة إلى التعاون مع مؤسسة ساويرس للتنمية المستدامة، وذلك فى مشروع «أطفال بلا مأوى»، وايضا فى المشروعات المتعلقة بتمكين الشباب والمرأة.

 

نظر بدهید


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *