لتصفح أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
البنك التجاري الدولي-مصر

البنك التجاري الدولي-مصر

أعلنت كلية لندن لإدارة الأعمال (London Business School) عن ادراج البنك التجاري الدولي-مصر (CIB) – أكبر بنك قطاع خاص في مصر– ضمن الدراسات التي تقدمها الكلية والخاصة بنماذج الأعمال الناجحة.

يعد البنك أول مؤسسة بالشرق الأوسط يتم إدراجها وضمها إلى مناهج معهد القيادة التابع لكلية لندن للأعمال، والتي تعد واحدة من أفضل خمس كليات لإدارة الأعمال على مستوى العالم.

أقامت كلية لندن لإدارة الأعمال – بالمشاركة مع معهد القيادة التابع للكلية Leadership Institute- جلسة نقاشية خاصة يوم الخميس 14 يونيو 2018 في مقر الكلية بلندن، وذلك بعنوان “قيادة التحولات الكبرى وقت الأزمات: حوار مع البنك التجاري الدولي”، واستضافت خلالها السيد هشام عز العرب- رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك التجاري الدولي-مصر.

استعرض عز العرب أهم ملامح تلك الدراسة النموذجية ونتائجها ونجاح البنك في إضافة وتعظيم القيمة لكل من العملاء والمساهمين والمجتمع المصري عبر الاستثمار في إدارة تحليل البيانات والارتقاء بالمواهب البشرية.

أدار الجلسة النقاشية ممثلي كلية لندن للأعمال وهم:

راندال بيترسون – أستاذ السلوك التنظيمي. المدير الأكاديمي لمعهد القيادة، كلية لندن للأعمال

راجيش تشاندي – أستاذ التسويق ورئيس توني ومورين ويلر (Tony and Maureen Wheeler)في ريادة الأعمال والمدير الأكاديمي لمعهد ويلر لإدارة الأعمال والتنمية Wheeler Institute for Business and Development، كلية لندن للأعمال

جاء اختيار كلية لندن لإدارة الأعمال للبنك التجاري الدولي-مصر تقديرًا لريادته وتطور أعماله من خلال تبنيه منهجًا فعالاً يعتمد على إدارة وتحليلات البيانات وكذلك كفاءة ومهارة فريق العمل، مما مكّنه من مواجهة وتجاوز التحديات التي خيّمت على المشهد الاقتصادي بمصر خلال الآونة الأخيرة.

يعتزم البنك التجاري الدولي-مصر الاستمرار في المساهمة في إعادة تشكيل مستقبل القطاع المصرفي في مصر والمنطقة عبر توظيف مختلف البيانات في تطوير أعماله بالتوازي مع الحفاظ على القيم الأساسية للبنك وعلى رأسها الشفافية وتنوع الثقافات والارتقاء بالطاقات البشرية.

نظر بدهید


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *