لتصفح أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
ستائر مودرن حديثة 2019

ستائر مودرن حديثة 2019

ستائر مودرن حديثة 2019 نقدم لكم الان  مميزة من أجمل وارقى موديلات الستائر المودرن التى سوف تنال اعجابكم، مع موضة موسم شتاء 2019 نرى موديلات رائعة جديدة فى عالم الستائر حيث أنها مصممة من أجود وأرقى أنواع الخامات بالإضافة إلى موديلاتها وأشكالها التى تتماشى مع أذواق العديد من الأشخاص.

والجدير بالذكر أنه من المهم أن تقومى باختيار ستائر مودرن تكون متناسقه مع التصميم الداخلى للمنزل من اثاث وديكورات ودهانات حوائط لتحصلى على ديكور عصرى للمنزل وقد يوجد تصميمات متنوعة من الستائر الحديثة لذا يجب أن تتابعينا الان فى هذة المقالة لمشاهدة أجمل واروع الستائر العصرية.

ستائر مودرن بسيطة 2019

يجب أن تختارى ستائر هادئة وأنيقة تتماشى مع طبيعة غرفة نومك لتوفر لك شعور بالسعادة والاسترخاء بها وفى هذا الديكور نرى أنه تم الاعتماد على ستارة ذات طابقين الطبقة الاولى من الشيفون باللون الكافيه وطبقة أخرى من المخمل اللامع.

نرى فى هذا التصميم أنه قد تم الاعتماد على ستارة من القطن بدرجة الاسود وبداخلها بطانه باللون الأبيض وهى منسقه مع ركنة باللون الرمادى ودهان حوائط بدرجة الأبيض.

أما فى هذا الديكور نجد أن مصمم الديكور اعتمد على  ستائر باللون الفيروزى مع الرصاصى الهادئ وذلك لأنه الغرفة تحتوى على ركنة ذات الألوان مع أرضية من البورسلين الرمادى الفاتح.

من المميز أن تعتمد على ستارة باللون الاسود ذات نقشات بيضاء كما نرى وذلك مع دهان جدران ذات الألوان واثاث بدرجة البيج مع الاخضر والاصفر.

أحدث موديلات الستائر

ديكور هادئ ومريح يحتوى على ألوان حوائط بدرجة الرمادى الفاتح مع ألوان ستائر ذات الألوان وكنبة أيضا ذات اللون مع كرسى بدرجة الأصفر المستردة

فى هذا التصميم نشاهد تنسيقا راقيا فى الألوان حيث أنه يحتوى على انتريه بدرجة الأوف وايت مع ستائر مزخرفة بدرجة البيبى بلو ودهان حوائط بدرجات متفاوتة من البيج.

يمكنك الاعتماد على انتريه بألوان البيج الكلاسيك مع ستائر منقوشة باللون الذهبى اللامع.

ستارة رائعة التصميم تتميز بجمال لإنها الكشميرى مع بطانه من الشيفون الأبيض.

ستائر مودرن 2018 ريسبشن

أما هنا نجد أن الستارة مصممة من ثلاثة ألوان بدرجة الموف مع الاسود والأبيض.

ستارة بدرجة التركواز الناعمة منسقه مع ألوان الديكور.

نظر بدهید


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *